بدائل Adsense

                            بدائل ADSENSE

Bidvertiser (http://www.bidvertiser.com/)


مثل AdSense ، يعرض Bidvertiser الإعلانات النصية في صفحتك. لكن الاختلاف يكمن في حقيقة أن المعلنين يقدمون عروض أسعار على مساحتك الإعلانية ، مما يضمن لك كسب أكبر قدر ممكن من الإيرادات. هذا يعني أيضًا أن العطاءات سترتفع بمرور الوقت ، مما يكسبك المزيد من النقود. يمكنك أيضًا الحصول على طريقة رائعة لتخصيص إعلاناتك بأداة سهلة الاستخدام للغاية وتقارير مفصلة عن حالة موقعك.

Quigo AdSonar (http://www.quigo.com/adsonarpublishers.htm)

يحقق Quigo AdSonar الملاءمة عن طريق وضع مرشح وفقًا لفئات موقعك. كما يوفر لك تقارير عبر الإنترنت عن حالة موقعك وإمكانية إضافة إعلاناتك المخصصة لتحل محل الإعلانات التي لا تحقق لك أي عائد. الإعداد بسيط للغاية ، بطريقة مماثلة لبرنامج AdSense وقابل للتخصيص أيضًا.

الوسائط النابضة بالحياة IntelliTXT5 (http://www.intellitxt.com/site/web_01a.html)

تقدم Vibrant Media IntelliTXT إعلانات ينشطها المستخدم ، وتبرز كلمات معينة في محتوى الصفحة وتقدم إعلانات ذات صلة عندما يمرر المستخدم الماوس فوقها. يستخدم نظام تسعير الدفع مقابل الأداء ويمكن استخدامه بسهولة مع طرق الإعلان الأخرى ، لأنه غير مزعج. يمنحك التحكم الكامل ، مما يسمح لك بدمجه بسهولة داخل موقعك باستخدام بعض JavaScript البسيط.

تدعي Nixie (http://www.nixxie.com/display.php؟section=Partners) أن

Nixie تمتلك تقنية يمكنها قراءة وفهم موقعك ، مما يمكنها من عرض المحتوى الأكثر صلة بموقعك. إلى جانب الإعلانات النصية ، تتميز Nixie أيضًا بقوائم مقارنة الأسعار بالإضافة إلى إعلانات المزاد المباشر. من السهل جدًا تنفيذها ولديها سياسة دفع جيدة أيضًا.

MIVA AdRevenue Xpress (http://www.miva.com/us/content/partners/arx.asp)

تستهدف MIVA AdRevenue Xpress الناشرين الصغار ومتوسطي الحجم. إنه ينفذ وظيفة مربع البحث ويحتوي أيضًا على أشياء مثل دليل الفئات بالإضافة إلى معالجة صفحات الخطأ 404. يمكن دمجها مع صفحتك باستخدام معالج بسيط عبر الإنترنت.

Fastclick (http://www.fastclick.com/publish.html)

تقدم لك Fastclick نسبة رائعة تبلغ 65 بالمائة مما تحققه من نقرة على موقع الويب الخاص بك. تتم المدفوعات شهريًا ، عبر PayPal أو من خلال الشيكات. يمكن تنسيق الإعلانات كما يحلو لك ، كما أن Fastclick تقدم خدمة دعم مجانية لأعضائها ولا يلزم أي رسوم للتسجيل في الخدمة.

ContextWeb ContextAd (http://www.contextweb.com/Corporate/publisher/publisher.shtml)

يوفر ContextAd إمكانية الإعلانات السياقية للصفحات الديناميكية ، مما يعني أن الإعلانات ستتغير بمجرد تغيير صفحتك. إنه سهل الاستخدام للغاية والاشتراك فيه ويقدم سياسة دفع شفافة. الإعلانات قابلة للتخصيص بالكامل وتتوفر تقارير في الوقت الفعلي على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

AdBrite (http://www.adbrite.com/)

يوفر AdBrite للناشرين إمكانية دمج الإعلانات النصية في صفحاتهم. يتم ذلك وفقًا لمعدلاتك الخاصة ، مع مواقع الويب التي توافق عليها يدويًا ، لذا فهي تحجب بعض أوجه التشابه مع مخطط الإعلان الكلاسيكي. لديك أيضًا خيار إضافة زر "أضف هنا" الذي يمكن للمشترين النقر فوقه فورًا للحصول على مساحة إعلانية على صفحتك. يمكن استخدامه أيضًا جنبًا إلى جنب مع Google AdSense ، مما يؤدي إلى زيادة نسبة النقر إلى الظهور الخاصة بك إلى الحد الأقصى وتزويد المعلنين بإمكانية عرض روابطهم في مساحة Google AdSense الخاصة بك. لديك سيطرة كاملة على شكل ومظهر الإضافات الخاصة بك ، وأخيراً ، تحصل على 75٪ مما يدفع المعلن مقابل كل نقرة.

لذلك ، كما ترى ، هناك العديد من العروض لهذا النوع من الإعلانات ، والعديد من الهجينة المبنية على AdSense مثل الإعلانات. أيضًا ، يمكن أن تعمل الكثير من الخدمات مع AdSense لكسب قدر أكبر من العائدات لمساحتك الإعلانية.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

5 طرق لاستخدام أنظمة الملاحة الآلية وتقنية تحديد المواقع أثناء السفر

Breast Cancer Its Causes